Blog

فوائد السرخس في تنقية هواء المنزل

يعتبر نبات السرخس الداخلي من أفضل النباتات لقدرتها الكبيرة على تنقية الهواء وازالة الملوثات. وهو واحد من النباتات الداخلية التي  نشرت حولها وكالة ناسا دراسة، توضح فيها قدرتها على إزالة مجموعة كبيرة من الملوثات الضارة الموجودة في الهواء. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول فوائد السرخس في تنقية هواء المنزل.

فوائد السرخس في تنقية هواء المنزل

لطلب نبات السرخس السيفي ، اضغط هنا.

ما هي فوائد السرخس في تنقية هواء المنزل؟

إن قدرة السرخس وبعض النباتات الأخرى على إزالة الملوثات من الهواء أو التربة أو الماء تسمى المعالجة النباتية حيث يقومون بامتصاص الغازات من خلال أوراقهم وجذورهم. فالكائنات الدقيقة داخل التربة و النباتات هي التي تساعد على تكسير العديد من المركبات العضوية المتطايرة.

 

استخدام نبات السرخس الداخلي لتحسين جودة الهواء:

يجب أن تتواجد نباتات السرخس في أي منزل، فالنبتة تعتبر واحدة من أفضل النباتات لتنقية الهواء الداخلي من الملوثات بما في ذلك الزيلين والتولوين والبنزين و كذلك الفورمالديهايد الذي ينبعث من مجموعة متنوعة من الأشياء الداخلية الشائعة مثل بعض المنتجات الورقية والسجاد ومصادر أخرى.

 

كما أن رعاية نبات السرخس سهلة وممتعة ولا تحتاج لكثير من الوقت ، فالنبات يحبذ النمو داخل تربة رطبة، ولا يتطلب ضوء عالي للنمو بشكل سليم. إذا كان لديك مساحة في الحمام ، فقد تكون هذه هي البيئة المثالية لزراعتها في الداخل.

 

وفي الآونة الحديثة نتجت ظاهرة تعرف باسم متلازمة البناء المرضي عن عاملين، أصبحت المنازل والأماكن الداخلية الأخرى أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وإنتاج الملوثات على مر السنين. بالإضافة إلى ذلك ، هناك المزيد والمزيد من المواد المصنعة التي تطلق الغازات في مجموعة متنوعة من المركبات الضارة في الهواء الداخلي. لذلك احرص على إضافة بعض نباتات السرخس والعديد من النباتات الأخرى المنقية للهواء و المفيدة إلى منزلك والمساحات الداخلية الأخرى.

يمكن أن تكون نباتات السرخس المنقية إضافة مفيدة لأي مساحة داخلية كما ذكرنا للمساعدة في تنقية الهواء السام على نحو متزايد وللمساعدة في توفير بيئة داخلية هادئة و جميلة أيضا.

لطلب نبات السرخس الداخلي، اضغط هنا.

 

 

اترك تعليقاً