الرئيسية \ المدونة

5 نباتات تزدهر في الصيف و تقاوم حرارته

نباتات تزدهر في الصيف ستكون هي الحل الأمثل لتستمتع طيلة هذا الفصل المشمس بمجموعة من الزهور المتنوعة. إنه فصل الصيف، حيث تؤدي أشعة الشمس الساطعة والأيام الدافئة الطويلة إلى نمو وازدهار النباتات.
ومع وجود العديد من الخيارات، و عندما يتعلق الأمر بالطقس الدافئ قد يكون من الصعب العثور على النباتات و الأشجار المناسبة لحديقتك. فيما يلي بعض الأصناف المناسبة لجو الصيف، و لتختار ما يناسب ذوقك و تصميم منزلك أو حديقتك.

لطلب أشجار متحملة للحرارة من هنا

نباتات تزدهر في الصيف

5 نباتات تزدهر في الصيف و تقاوم حرارته

درجات الحرارة المرتفعة لا يجب أن تكون عائق للزراعة أبدا فحتى مع شدة حرارة الصيف، لا يوجد سبب يمنع من أن تكون حديقتك جميلة ومشرقة بأنواع من النباتات الجميلة وكأنها في منتصف الربيع.

لذلا أن كنت تريد الاستمتاع بحديقة رائعة ومثالية حتى مع درجات الحرارة المرتفعة إليك بعض النباتات المناسبة .

نبات الصقلاب الدرني

يجذب هذا المعمر المشرق والمبهج الفراشات ونحل العسل برؤوس برتقالية صفراء كبيرة تبدو ملفتة و بارزة من بين كل النباتات الأخرى.

تنمو بشكل جيد  خلال فصل الصيف، وتصل إلى قدمين إلى ثلاثة أقدام عند النضج (0.6 إلى 1 متر)، علاوة على ذلك تظهر رؤوس الأزهار المتعددة من يونيو حتى أواخر أغسطس.

لطلب المنتج اضغط هنا .

أزهار البتونيا :

مع التغذية المنتظمة ودرجات الحرارة الأكثر دفئًا، تكافئك زهور البتونيا بمجموعة من الألوان طوال الصيف. يمكنك استخدامها مباشرة في الأرض  أو في حاويات أو صناديق نوافذ أو سلال معلقة.

لطلب المنتج اضغط هنا .

نبات اللانتانا كمارا او ام كلثوم

يبدأ هذا النبات  في الازدهار حصريا في يوليو ولا يتوقف حتى أول موجة صقيع في الخريف، و تعتبر اللانتانا شجيرة معمرة تزهر عامًا بعد عام.

بالإضافة إلى ذلك فهي تنتج أزهارًا ملفتة للنظر في مجموعة من الألوان مثل الأصفر الناعم والوردي والبرتقالي الساطع. و يصل ارتفاع هذه الشجيرة الصغيرة إلى  30.5 سم، وهي مقاومة الجفاف والحرارة.

لطلب المنتج اضغط هنا .

نبات الكنا البلدي

تضيف Canna lily ، الزهرة المميزة للحديقة خلال الصيف ، لمسة مختلفة من المناظر الطبيعية بأوراقها الاستوائية المبهرجة والأزهار الملونة.

يمكن أن تكون الأوراق ، التي تشبه الموز ، خضراء أو ملونة أو مخططة أو منقوشة ، مما يضفي مظهرًا مميزا و رائعا على حدود الحديقة والحاويات.

اجمع بين هذه المجموعة المتنوعة من أزهار المرجان مع نبات السجاد ” كوليوس ” و استمتع باللوحة النهائية الجميلة لأزهارك و حديقتك خلال السنة بأكملها.

لطلب المنتج اضغط هنا

نبات اللافندر – الخزامى :
يزرع هذا النبات الشعبي لرائحته المهدئة، حيث  اشتهر استخدام الأزهار وأوراق الشجر في الطبخ والعلاج بالروائح والعديد من المنتجات مثل الصابون والزيوت الأساسية.
قم بزراعتها على طول مسار ، مثل التحوط  أو في حدود مختلطة، متوفر أيضا بحجم صغير  و هو خيار جيد للحاويات والمساحات الصغيرة.لطلب المنتج اضغط هنا .