الرئيسية \ المدونة

6 نباتات داخلية سريعة النمو

هل أنت من محبي النباتات الداخلية و تريد زراعتها و ملئ منزلك بالنباتات الخضراء المنعشة و  الساحرة ؟ هناك عدد من النباتات المنزلية سريعة النمو و كفيلة بتغيير زينة بيتك و منحه جوا منعشا ، مريح و جميل.

 

 اكتشف 6  نباتات داخلية سريعة النمو

 4  نباتات داخلية سريعة النمو

البوتس –  Pothos

 نبات مميز من النباتات الداخلية سريع النمو للغاية، وله ميزة إضافية تتمثل في سهولة نموه و التسلق إذا كانت الظروف جيدة و وفرت له دعامات.

 فيمكن أن تنمو بشكل كبير في غضون أسابيع قليلة، يفضل النبات الظل ويجب أن تقوم بسقيه عندما يجف سطح التربة. لطلب المنتج اضغط هنا

 

نبات رأس السهم Syngonium podophyllum :

عندما يتم شراء هذه النباتات عادة ، فإنها تكون قصيرة ، لكن بمجرد أخذها إلى المنزل و رعايتها بالشكل الصحيح ، تمتد  و تنمو بشكل لافت . ولا تنسى أن تمنحهم دعامات للتسلق لتستمتع بجمال مظهرهم.

  

 نبات العنكبوت :

العنكبوت نبات منزلي آخر ينمو بسرعة كبيرة وله ميزة إضافية تتمثل في سهولة وسرعة التكاثر أيضًا.

احرص على سقيه عندما يكون سطح التربة جافًا ومنحه الكثير من الضوء الساطع غير المباشر لتحقيق أفضل نمو. سوف تتشكل نباتات صغيرة مكتملة التكوين على النبات ، كاملة مع الجذور ، بحيث يمكن نقلها إلى أصيص جديد بسهولة.

لطلب المنتج اضغط هنا.

 

نبات الألوفيرا:

إذا كانت النباتات النضرة هي الشيء الذي تفضله ، فإن الألوفيرا تنمو بسرعة كبيرة لتصبح نباتًا متوسط الحجم ، امنحها الكثير من الضوء و ري معتدل بدون إفراط .

نبات زنبق السلام :

إذا كنت بحاجة إلى نبات داخلي يتحمل إضاءة المنزل الخافتة و يستمر بالنمو ، جرب زنبق السلام.

تحتوي هذه النباتات على أوراق جميلة وأزهار رائعة ، ومن المعروف أنها تزيل العديد من السموم من الهواء الداخلي، وسوف تزدهر في الداخل لتضفي أناقة و جمالية للمكان.  

 

 نباتات فيلودندرون:

يوجد من هذه النباتات أنواع تناسب كل ذوق ، بدءًا من نباتات الكروم سريعة النمو ، مثل نبات القلب الفيلودندرون ، إلى نباتات الأدغال مثل فيلودندرون “زانادو”. 

ومثل غيرها من النباتات الداخلية تفضل الماء عندما يكون سطح التربة جافًا ومنحها الكثير من الضوء الساطع غير المباشر ، و تجنب وضعها في الشمس الكاملة وإلا ستتحول إلى اللون الأصفر.

وبالطبع ، هناك المزيد من النباتات للاختيار من بينها، ولكن نباتات هذه القائمة من بين أسرع النباتات المنزلية التي يمكنك زراعتها داخل صالتك أو مكتبك.