الرئيسية \ المدونة

المراكن الطويلة: مميزاتها واستخدامها في الزراعة

تعتبر المراكن الطويلة هي الأفضل حيث لديهم أعلى نسبة هواء إلى ماء، مما يسمح بتبادل أفضل للغاز كما أنها مناسبة لجميع النباتات تقريبًا.

المراكن الطويلة

تعتبر هذه المراكن طريقة مثالية لتحديث الديكور الداخلي والخارجي، كما يمكن أن تجعل هذه المراكن للنباتات أو الزهور مساحة داخلية صغيرة تبدو أكبر بخطوطها العمودية الطويلة.

 

لطلب المنتج من خلال الرابط التالي هنا

المراكن الطويلة-1

مميزات المراكن الطويلة في الزراعة و الديكور

 مثالية لإضافة الأناقة والجمال إلى الزوايا الفارغة لأن التصميم الطويل المميز سيعمل على إضافة لمسة عصرية.

في حالة كانت لديك مساحة صغيرة فقط و احترت في وعاء النباتات الذي سيناسبها  لذلك سيكون استخدام المراكن الطويلة هو الحل الأمثل.

حوض أسطواني مرتفع بتقنية الري الذاتي

الزراعة في الأحواض الطويلة

 يجب عليك استخدم حشوات المراكن أولًا، كما هو واضح فالأحواض الطويلة  تعني أن هناك مساحة كبيرة بالداخل و إذا قمت بملئها بأكملها ستصبح صعبة الاستعمال و النقل من حيث الوزن، كما أن ملئها بشكل كامل سيكون ضارا بنباتاتك.

عند الزراعة يعد اختيار النباتات المناسبة هو الأكثر أهمية، كما تعد الأولوية إلى النباتات الكبيرة بدلًا نبات آخر صغير ومضغوط، كما أن بعض النباتات التي تنمو بشكل منسدل تبدو أيضا أجمل عند زراعتها في أواني الزراعة الطويلة فهي تبرز جمالها أكثر.

اختيار المركن الطويل المناسب

كما إنه عند التفكير في شراء مركن سواء كان طويلًا، مربعًا، دائريًا أو أي شكل آخر، يجب عليك دائمًا اختيار نوع أعرض بمقدار بضع بوصات من النبات الناضج الذي سينمو فيه.

حيث قد يؤدي اختيار مركن صغير جدًا إلى تضييق المساحات المخصصة للنمو، مما  قد يكلفك الوقت والجهد من أجل  اصلاح الوضع.

لطلب المنتج من خلال الرابط التالي هنا

 

المراكن الطويلة-2 المراكن الطويلة-3