الرئيسية \ المدونة

النباتات الداخلية المناسبة لغرفة المعيشة

يعتبر استخدام النباتات الداخلية لغرفة المعيشة خطوة مناسبة لإضافة لمسة مميزة إلى منزلك، فهي ستضيف إحساسا بالطبيعة داخل منزلك كما أنه تلطف الجو، لذا إليك بعض الأفكار حول كيفية تزيين غرفة المعيشة الخاصة بك بالنباتات الداخلية.

لطلب المنتج من خلال الرابط التالي هنا

النباتات الداخلية لغرفة المعيشة

استخدام النباتات الداخلية المناسبة لغرفة المعيشة:

إن وجود النباتات الداخلية في غرفة المعيشة الخاصة بك يعد طريقة رائعة لإضفاء الحيوية على محيطك وإضافة لمسة من الانتعاش إلى مساحتك.

فإلى جانب رفع مستوى جمالية منزلك، تساعد النباتات أيضًا على تنقية الهواء وإضفاء لمسة رائعة على المنزل الحضري.

ومع ذلك، من المهم أن تضع في اعتبارك أن النباتات تشكل جزءًا من الطبيعة وأنها تحتاج إلى عناصر عضوية وقليلًا من العناية لنموها جيدًا في الداخل.

أفكار لاستخدام النباتات الداخلية داخل منزلك:

نباتات مناسبة للأماكن المرتفعة:

إذا كنت من المحظوظين ولديك ارتفاع كبير في السقف، إذًا جرب نخيل التمر القزمي أو شكل ورقة كمان محبوب وكلاهما لهما أحجام وقوام مختلف تمامًا عن الورقة.

إما إذا كانت مساحتك لا تحتوي على ميزات الارتفاع الفاخرة، فلا داعي للقلق قم بعمل وهم خاص بك باستخدام عدة سلال معلقة مجمعة في نفس المنطقة للإشارة إلى صورة رأسية خطية.

وإذا كان لديك مساحة على طاولة القهوة لتجنيبها، فاستخدم نباتًا أطول يمتد قليلاً مثل ذيل الحصان أو طائر الجنة العملاق.

علاوة على ذلك فأي ركن يبدو قاحلًا ووحيدًا، أضف واحدة من، Zeylanica Snake Plant أو Variegated Laurentii Snake Plant مع لمساتها الصفراء.

حيث يمكن لكليهما البقاء على قيد الحياة في زاوية غير مشرقة ولا يزال يمنحك القليل من اللون، كما ان كلاهما يصلح أيضًا لهذا الخط العمودي الذي يؤكد عليه المصممون فقط تذكر أن تقوم بتدوير هذه النباتات بمقدار 1/2 دورة في كل مرة تقوم فيها بالسقي لمنح أوراقها توزيعًا متساويًا للضوء.

خلق أجواء مسائية مع النباتات الداخلية

ضع بعض النباتات على الشبكة أو الموقد مثل Philodendron Birkin وAlocasia Polly وLemon Button Fern عندما لا تستخدم المدفأة خلال أشهر الصيف.

ثم أضف بعض الشموع العائمة في الماء على ارتفاعات مختلفة لتقليد الأجواء والمساعدة في خلق الرطوبة من حولها.

فعلى سبيل المثال، نبات زائدة مثل البوتس Golden Pothos أو نبات العنكبوت أو نبات اللبلاب المتنوع يعطي إحساسًا بوهيميًا معلقًا على الرف ويزين المشهد.

تليين الهياكل وتجميع مجموعات النباتات

يمكن أن تحتوي الأرفف المعلقة على مجموعة من الكتب أو الفخار وتحتاج دائمًا إلى نبات لتليين الهيكل لذلك جرب Neanthe Bella Parlor Palm، حيث إنها مثالية لهذا الغرض.

كما يمكنك أضافة نبات المال الصيني وسرخس وكزبرة البئر للقوام والتباين، تأتي هذه في أواني صغيرة صديقة للبيئة ويمكن وضعها تحت رف في غرفة المعيشة الخاصة بك.

علاوة على ذلك يمكن أن تؤدي إضافة المزارع الكبيرة داخل وحول أثاث غرفة المعيشة إلى إضافة تفاصيل ملونة ونحتية.

كما يمكنك رفع النباتات الداخلية على الركائز إذا لم يكتمل نموها بعد لإعطاء مزيد من الارتفاع.

لطلب المنتج من خلال الرابط التالي هنا

النباتات الداخلية لغرفة المعيشة