الرئيسية \ المدونة

مميزات سماد الذهب الاسود Black Gold

يعتبر سماد بلاك جولد من أهم الأسمدة التي لها تاريخ على مستوى العالم وأكثرها استخداما وانتشارا. فهي منتجات عالية الأداء تتميز بأعلى مستويات الجودة، هامة ومفيدة للنباتات بشكل كبير. لذلك تابع معنا في هذا المقال مميزات سماد الذهب الاسود Black Gold. 

 

ان استخدام سماد الذهب الاسود يضمن لك تربة صحية.  والتي ستساعد بدورها حديقتك على انتاج نباتات قوية وصحية و ذات محصول وفير و مقاومة بشكل طبيعي للآفات والأمراض.

يعتبر تسميد النباتات ضروري لنموها الصحي والقوي ولزيادة إنتاجيتها. فالتربة التي تنمو فيها النباتات تحتاج إلى مجموعة متنوعة من العناصر الغذائية لتزويد النباتات بالعناصر الأساسية التي تحتاجها للنمو والإنتاج.

كما تعتمد احتياجات النباتات للعناصر الغذائية على نوع النبات والتربة التي ينمو فيها، ولذلك يتم استخدام تسميد مختلف لكل نوع من النباتات ولكل تربة.

يمكن أن يتم التسميد باستخدام الأسمدة الكيميائية أو الأسمدة العضوية، ويجب توزيع الأسمدة بشكل متساوي حول النباتات وعدم تركها على الأوراق أو الجذور لفترة طويلة. كما يجب اختيار الوقت المناسب لتسميد النباتات، حيث يجب تجنب تسميدها في الفترات الحارة أو الجافة.

بشكل عام، فإن تسميد النباتات يساعد على تحسين نمو النباتات وزيادة إنتاجيتها وجعلها أكثر صحة وقوة لمواجهة الظروف البيئية المختلفة ومقاومة الأمراض والآفات.

مميزات سماد الذهب الاسود Black Gold

جميع المواد الخام تلبي معايير الجودة

تضمن لك نجاح عملية الزراعة بشكل كامل. 

يساعد في النشاط الميكروبي الضروري في التربة.

يجذب الحشرات المفيدة مثل ديدان الأرض.

يحافظ على حماية التربة من العديد من الأمراض. 

يزيد من خصوبة التربة. 

مصدر طبيعي للنيتروجين. 

يقوم بالاحتفاظ بالرطوبة. 

يزيد من الاحتفاظ بالمغذيات عن طريق الحد من تسرب المغذيات بعيدًا عن الجذور ، خاصة في التربة الرملية. 

يساعد على تقليل ضغط التربة الكثيفة. 

من أفضل أنواع الأسمدة للحدائق والتربة الرملية والمستصلحة. 

عبارة عن خلاصة من الأسمدة الطبيعية، فهو خليط من المخلفات النباتية والحيوانية. ولا يحتوى على أي مواد كيميائية. 

خالي من بذور الأعشاب. 

مخصب فوري للتربة. 

يستخدم مع كل أنواع النباتات. 

 

ان اضافة الاسمدة للتربة تساعد على تحسين بنيتها ، وتحطيم المواد العضوية للنباتات وهذا ما يساهم في زيادة خصوبة التربة. حيث ستساعد التربة الصحية حديقتك على زراعة نباتات قوية وصحية ومنتجة ومقاومة بشكل طبيعي للآفات والأمراض. 

كما يوفر سماد الحديقة المواد العضوية والمغذيات الطبيعية لتربة حديقتك. ويحسن نسيج التربة وهيكلها. في التربة الرملية ، يساعد سماد الحدائق التربة على الاحتفاظ بمزيد من الرطوبة ، بينما في التربة الطينية الرطبة الثقيلة ، يعمل السماد العضوي على تحسين تصريف التربة.